our space
آهِلَآ وِسًسًـهِلَآ بّـكمِ مِعَ ـنٌآ فُيّ مِنٌتُدُى συɾ ʂραƈҽ
آتُمِنٌى لَكمِ آمِتُعَ ـ آلَآوِقَآتُ بّـرفُقَتُنٌآ
لَلَتُسًسًـجَ ـيّلَ مِنٌ هِنٌآ مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  2_12
our space
آهِلَآ وِسًسًـهِلَآ بّـكمِ مِعَ ـنٌآ فُيّ مِنٌتُدُى συɾ ʂραƈҽ
آتُمِنٌى لَكمِ آمِتُعَ ـ آلَآوِقَآتُ بّـرفُقَتُنٌآ
لَلَتُسًسًـجَ ـيّلَ مِنٌ هِنٌآ مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  2_12
our space
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  منـ مـا اعجبنِي
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالأربعاء يناير 15, 2014 4:13 pm من طرف ♠ßritiśh $tÿlє

» الحرف الممنوع
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالخميس يونيو 13, 2013 12:59 am من طرف وردة الاسلام

» انيوسيووا ..^^ >
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالأربعاء يونيو 05, 2013 5:42 pm من طرف تانيما سان

» السلااام عليكم عضوة جديدة هنا تنتظر الترحيب ^^
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالخميس أبريل 11, 2013 11:09 pm من طرف flowergirl

» هل هكذا ندافع عن رسول الله ؟
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالإثنين مارس 25, 2013 12:16 am من طرف وردة الاسلام

» مډۄڹٺي :ڵٺڟہڒ ڄمٳٱٱڵکــ ڵٳ ٺڂڡي ٳٻٺښٳمٺکـ
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالأربعاء مارس 13, 2013 5:33 am من طرف زعيمة القراصنة

»  فقط [ آنإ ♥ ] ، وآلآخرين مجرد آخرين • !
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالثلاثاء يناير 15, 2013 1:40 am من طرف flowergirl

» عودة مشرفة القسم الهبلة "زعيمة القراصنة"
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2012 7:15 pm من طرف زعيمة القراصنة

» الخاله زعيمه تبتكر....
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالأحد ديسمبر 23, 2012 11:18 pm من طرف ♠ßritiśh $tÿlє

» قناع النضارة والجمال والصفاء... بالعسل والحليب
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالأحد ديسمبر 23, 2012 11:12 pm من طرف ♠ßritiśh $tÿlє

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
♠ßritiśh $tÿlє
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  O5f8Pمريض يقول للدكتور : أنا حيوان  O10مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  O5f8P 
زعيمة القراصنة
مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  O5f8Pمريض يقول للدكتور : أنا حيوان  O10مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  O5f8P 
فتاة لا تعرف اليأس
فراشة سبيس باور
flowergirl
وردة الاسلام
عناقيد الاردن
سوسنة الاردن
مومو سوسو
iuuhi kurenai
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

مريض يقول للدكتور : أنا حيوان

كاتب الموضوعرسالة
♠ßritiśh $tÿlє
Admin
♠ßritiśh $tÿlє

الثور عدد المساهمات : 137
الشعار : لا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياة

مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Empty
مُساهمةموضوع: مريض يقول للدكتور : أنا حيوان    مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  Emptyالخميس مايو 03, 2012 10:02 pm

مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  3226160412 مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  3226160412 مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  3226160412 مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  3226160412 مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  3226160412 مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  3226160412 مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  3226160412 مريض يقول للدكتور : أنا حيوان  3226160412

واحد راح لعند دكتور بيطري ودار الحوار التالي

الرجل :بدي تعالجني -

الطبيب :يظهر انك قاصد الدكتور اللي قبالي -

الرجل : لأ انا جاي عندك -

أنا طبيب بيطري تخصص حيوانات -

بعرف وبدي تعالجني لاني انا حيوان -

يا حبيبي انت بتحكي متلي وبتفكر وشكلك متلي -

يعني انت بني آدم مش حيوان ..

الرجل : انا عاقل كتيير يا دكتور وبعرف اني انسان
-

بس المشكله اني -

بقوم الصبح مثل الحصان